الشروع في العمل

الشروع في العمل عبودية الحبل للمبتدئين

إذا كنت تتساءل كيف يمكنك ربط شريكك بأمان (وبالتراضي)، فقد جئت إلى المكان الصحيح! توفر دوتشي دروسًا تعليمية عالية الجودة في العبودية للجميع بدءًا من الفضوليين الجدد إلى المتمرسين في مجال العبودية وحتى معلمي العبودية. 

إذا كنت جديدًا في عالم الحبال، فمرحبًا بك! سأشرح لك القليل مما نقوم به هنا، وسأوجهك إلى أفضل مكان للبدء. 

لكن أولاً، طمأنة سريعة: الاهتمام بالعبودية بالحبال ليس أمراً غريباً. في الواقع، إنه أمر شائع بشكل مدهش.

عبودية الحبال، والتي تسمى أيضًا "شيباري"، يمارسها الفنانون ومحبو الشبك منذ سنوات عديدة. وأعدك أننا أشخاص عاديون تمامًا... ويصادف أننا نستمتع بتقييد بعضنا البعض.  

قبل أن تفكر في الخروج واصطحاب بعض الحبال، ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التعرف على الحبل وما يمكنك فعله به وبروتوكولات السلامة المتبعة. سيساعدك ذلك أنت وشريكك على التدرب بطريقة ممتعة للجميع. 

ما هو الشيباري؟ 

يشير مصطلح شيباري، الذي يعني "الربط" باللغة اليابانية، إلى فن ربط شخص ما بحبل بطريقة تزيينية أو حسية. ويتم ذلك باستخدام تقنيات وعقد محددة. وهناك مصطلح آخر قد تراه مستخدماً لهذه الممارسة وهو "كينباكو"، والذي يعني "الربط المحكم". 

وغالبًا ما تخلق هذه التقنيات أنماطًا جذابة أو مثيرة على الجسم، ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فقط. على الرغم من أن الشيباري يُمارس عادةً كشكل من أشكال الاستكشاف الجنسي، إلا أن بعض الأشخاص يجدون أن هذه العملية تبعث على الاسترخاء العميق أو حتى التأمل. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدوافع عندما يتعلق الأمر بممارسة عبودية الحبل. 

ماذا يمكنك أن تفعل بحبل العبودية؟

العبودية بالتراضي 

يتطلب الربط (والتقييد) التركيز والتعلم والتواصل. سواء كنت تؤدي أمام الجمهور لعرض فنك أمام الجمهور، أو كنت تمارسين ربط الحبل بسهولة من أجل المتعة خلف الأبواب المغلقة، يمكن استخدام ربط الحبل لخلق أي تجربة ترغبون بها أنت وشريكك. حميمة أو مكثفة أو مثيرة أو تأملية... طالما أن الجميع يثقفون أنفسهم ويعطون موافقة متحمسة، فإن العبودية طريقة ممتعة وجذابة للعب بالحبال. 

استكشاف الـ BDSM 

في حين أن الاستخدام الواضح للحبل في BDSM هو "العبودية"، إلا أن هناك جوانب أخرى من الشيباري قد تكون مفيدة لك ولشريكك. حتى لو لم تكوني مهتمة بالعبودية لكامل الجسم أو إنشاء أنماط معقدة، فإن تعلم أساسيات ربط العقدة والسلامة يمكن أن يكون مفيدًا خلال العديد من أنواع مشاهد BDSM المختلفة. يجب ألا تضع حبلًا حول جسم أي شخص لأي سبب من الأسباب دون أن تتعلم أولاً كيفية تقليل المخاطر المحتملة وإجراء محادثة شاملة حول الموافقة.

الاستكشاف الفني 

يستخدم بعض الأشخاص الحبال للتعبير الفني البحت، وقد يستخدمون الحبال للتعبير الفني البحت، وقد يستكشفون بها الأشخاص، ولكن قد يربطون بها تماثيل عرض الأزياء أو الوسائد أو الصخور.  بالنسبة لهم يتعلق الأمر بجمال وانسيابية الحبل.

إكسسوارات غريبة  

يمكن استخدام الحبل لصنع جميع أنواع الإكسسوارات الممتعة والغريبة. أحزمة الصدر، وأحزمة الجسم المختلفة، وحمالات الصدر المصنوعة من الحبال، وحمالات الصدر المصنوعة من الحبال، وحمالات السوط هي مجرد طرق قليلة لاستخدام الحبل بطرق مبتكرة. إذا كنتِ تريدين مشروعًا غريبًا وماكرًا في عطلة نهاية الأسبوع، تحققي من فلوجر فورجيه للحصول على الإلهام والإرشادات لعدة أنماط من أدوات الجلد المصنوعة من الحبال التي تصنعها بنفسك. 

دروس العبودية: من أين نبدأ  

السياق والتخطيط والمخاطر والسلامة

مهما كانت المتعة التي تخطط للاستمتاع بها باستخدام الحبال، لا تفعل ذلك قبل تعلم بعض بروتوكولات السلامة. فقط لا تفعلي. يمكن أن يكون اللعب بالحبال ممتعًا ومثيرًا، لكن هناك مخاطر. تأكدي من فهمك لما يمكن أن يحدث من أخطاء وكيفية تقليل المخاطر قبل الانخراط في أي ممارسة للعب بالحبال. ابدأ هنا

الأسس/دورة الأساسات/الحبال 101 

تعد هذه الدورة التدريبية مثالية لأي شخص يرغب في بدء ممارسته للحبل بتوجيه واضح وفهم قوي للأساسيات. إذا اتبعت مادة الدورة التدريبية وتمرّنت أثناء التدريب، فستكون لديك قائمة جيدة من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام الحبل عند الانتهاء من الدورة. ابدأ أو احصل على معلومات جديدة عن الأساسيات من خلال التوجه إلى دورات الحبال 101 و102.  

ما وراء الأساسيات 

بمجرد أن تتقن أساسيات السلامة والأمان يصبح العالم ملعبك المفضل. استكشف عبودية الكرسي, الكورسيهاتأو عبودية الخيزران, يمكنك العثور على ما تحتاجه هنا على موقع الدوقية الإلكتروني. يمكنك زيارة مكتبة البرامج التعليمية لمئات الروابط لتجربتها. حقاً، لا توجد طريقة خاطئة لتعلم المزيد. اتبع اهتماماتك وضع الأساسيات نصب عينيك. 

العضوية المدفوعة

ستلاحظ وأنت تنظر حولك أن هناك دورات ودروساً تعليمية تم وضع علامة "للأعضاء فقط". بصفتك عضوًا كامل العضوية، سيكون لديك حق الوصول الكامل إلى مكتبة البرامج التعليمية الكاملة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك حق الوصول إلى مجتمع الخلاف لدينا وسيكون لديك حق التصويت في البرامج التعليمية التي ننتجها بعد ذلك. يمكنك الاطلاع على صفحة الانضمام لمعرفة المزيد عن مزايا الأعضاء. 

أفضل حبل للعبودية

بمجرد أن تصبح جاهزاً لبدء الربط، يمكنك الانتقال إلى المتجر صفحة للعثور على معلومات حول نوع الحبل الذي يجب استخدامه، بالإضافة إلى قائمة بالعلامات التجارية المفضلة لديّ للشراء منها. تأكد دائماً من أن الحبل الذي تشتريه مناسب لنوع الربط الذي تريد القيام به. سيقلل ذلك من خطر الإصابة بالإضافة إلى الإحباط المحتمل أثناء تعلمك الحبال.

مرحباً بك في الدوقية 

مرة أخرى، أريد أن أؤكد لكم مرة أخرى أنكم في المكان الصحيح، وأنكم في صحبة جيدة. يتزايد عدد عشاق العبودية بالحبال يوماً بعد يوم، في جميع أنحاء العالم. 

أنا سعيد لأنك وجدت طريقك إلى هنا حتى تتمكن من استكشاف اهتمامك الجديد في مكان مخصص للتعليم الجيد والتوصيات التي تم اختبارها عبر الزمن. إذا كانت لديك أي أسئلة عند البدء، يمكنك الاطلاع على الأسئلة الشائعة الصفحة أو اتصل بي هنا

ابدئي بالأساسيات، وضعي السلامة والتواصل في الاعتبار، واعلمي أن هناك مجتمعاً من الأشخاص المستعدين والراغبين في مساعدتك في إرشادك إلى الموارد التي ستحتاجين إليها أثناء استكشافك لعالم عبودية الحبال الرائع. ولا تنسى أن تستمتع على طول الطريق! 

سريع LB-DC (31)
ربطة عنق الأرنب - مثال 1
ربطة عنق صندوق بوليرو - أمامية
شعار الدوقية في الحياة الواقعية! (v1)
أربطة الكرسي
ألوان الخريف - رباعي الألوان

التالي... فهم "المشهد"

فهم "المشهد"

الكلمات المفتاحية المستخدمة:

ما هو الشيباري
دروس العبودية
عبودية الحبال اليابانية
حبل عبودية
جلاد
حزام الحبل السهل
أفضل حبل للعبودية

 

شارك هذا المنشور

اترك تعليق

Getting Started

Getting Started: Rope Bondage for Beginners

If you’ve been wondering how you can safely (and consensually) tie up a partner, you’ve come to the right place! The Duchy provides high-quality bondage tutorials for everyone from the newly curious to more experienced riggers and even bondage educators. 

If you’re new to the world of rope, welcome! I’ll explain a little of what we do here, and direct you to the best place to start. 

But first, a quick reassurance: Being interested in rope bondage is not weird.  In fact, it is surprisingly common.

Rope bondage, also commonly called “Shibari”, has been practiced by artists and kinksters for many years. And I promise, we’re perfectly normal people… who just happen to enjoy tying each other up.  

Before you consider going out and grabbing some rope, you will need to spend some time learning about rope, what you can do with it, and safety protocols involved. This will help you and your partner practice in a way that’s enjoyable for everyone. 

What is Shibari? 

Shibari, which means “to tie” in Japanese, refers to the art of tying someone in rope in a decorative or sensual way. This is done using specific techniques and knots. Another term you might see used for the practice is “kinbaku,” which means “tight binding.” 

These techniques often create attractive or erotic patterns on the body, but it’s not always just about that. Although shibari is commonly practiced as a form of sexual exploration, some people find the process to be deeply relaxing or even meditative. There are a wide variety of motivations when it comes to practicing rope bondage. 

What Can You Do With Bondage Rope?

Consensual Bondage 

Tying (and being tied) takes focus, learning, and communication. Whether you are performing in front of a crowd to showcase your art, or practicing an easy rope harness for fun behind closed doors, rope bondage can be used to create whatever experience you and your partner desire. Intimate, intense, erotic, meditative… as long as everyone is educating themselves and giving enthusiastic consent, bondage is a fun and engaging way to play with rope. 

BDSM Exploration 

While the obvious use of rope in BDSM is the “Bondage,” there are other aspects of shibari that might come into play for you and your partner. Even if you’re not interested in full-body bondage or creating intricate patterns, learning the basics of knot tying and safety can come in handy during many different kinds of BDSM scenes. You should never put a rope around anyone’s body for any reason without first learning how to reduce potential risks and having a thorough conversation about consent.

Artistic Exploration 

Some people use rope purely for artistic expression, they may explore with people, but may just as easily tie mannequins, pillows, or rocks.  For them it is about the beauty and flow of the rope.

Kinky Accessories  

Rope can be used to make all kinds of fun and kinky accessories. Chest harnesses, various body harnesses, rope bras, and floggers are just a few ways to use rope in creative ways. If you want a kinky, crafty weekend project, check out the Flogger Forge for inspiration and instructions for several styles of DIY rope floggers. 

Bondage Tutorials: Where to Start  

Context, Planning, Risk and Safety

Whatever fun you plan to have with ropes, don’t do it before learning some safety protocols. Just don’t. Playing with rope can be fun and sexy, but there are risks. Make sure you understand what could go wrong and how to reduce the risks before engaging in any rope bondage practice. Start here

Foundations / Rope 101 Course 

This course is perfect for anyone wanting to start their rope practice with a clear direction and solid grasp of the basics. If you follow the course material and practice as you go, you’ll have a pretty good list of things you can do with rope by the time you’re done. Get started or get a refresher on the basics by heading to the Rope 101 & 102 Courses.  

Beyond the Basics 

Once you have the safety and basics down, the world is really your ropey playground. Explore Chair Bondage, Corsets, or Bamboo Bondage, you can find what you need here on the Duchy website. You can visit the Tutorial Library for hundreds of ties to try. Really, there’s no wrong way to learn more. Follow your interests and keep the fundamentals in mind. 

Paid Membership

You’ll notice as you look around that there are courses and tutorials marked as “member only”. As a Full Member, you’ll have full access to the complete tutorial library. Plus, you’ll have access to our discord community and have a vote in which tutorials we produce next. You can check out the Join page to learn more about member benefits. 

Best Rope for Bondage

Once you’re ready to start tying, you can go to the Shop page to find information about what type of rope to use, as well as a list of my favorite brands to purchase from. Always make sure that the rope you buy is appropriate for the type of tying you want to do. This will reduce the risk of injury as well as potential frustration as you… learn the ropes.

Welcome to The Duchy 

Once again, I want to reassure you that you’re in the right place, and you’re in good company. The number of rope bondage enthusiasts is growing by the day, all around the world. 

I’m glad you found your way here so that you can explore your newfound interest in a place dedicated to quality education and time-tested recommendations. If you have any questions as you get started, check out the FAQ page or contact me here

Start with the basics, keep safety and communication in mind, and know there is a community of people ready and willing to help guide you to the resources you’ll need as you explore the wonderful world of rope bondage. And don’t forget to have fun along the way! 

Next… Understanding the “Scene”

Understanding “the Scene”

Keywords Used:

What is shibari
Bondage tutorials
Japanese Rope Bondage
Bondage Rope
Flogger
Easy Rope Harness
Best Rope for Bondage

 

Share this Post

Leave a Comment