وضع ربطة عنق الصندوق

تحظى الروابط الصندوقية بشعبية لدى عشاق الحبال. (للاطلاع على أمثلة انظر: ربطة عنق بوليرو بوكس, ربطة عنق الصندوق مع 101 تقنية, جوت شيباري, ربطة عنق صندوق كرادة, ربطة عنق الصندوق عبر الصدر.)

ومع ذلك، هناك أشياء مهمة يجب فهمها حول هذه الوضعية. فهو ليس شيئًا يمكن للجميع القيام به فقط، لذلك من المهم اختبار إمكانية الحفاظ على هذه الوضعية بأمان من قبل شريكك قبل ربطه بها!

قد يشكل هذا الوضع في حد ذاته، حتى مع عدم وجود حبل، خطرًا على ضغط العصب على بعض الأشخاص أو إذا تم ربطه بإحكام شديد. يعد ضغط العصب حالة خطيرة يمكن أن تؤدي إلى إصابة طويلة الأمد أو دائمة إذا لم يتم التعامل معها بعناية.

راجع الروابط أعلاه وفي البرنامج التعليمي أدناه لمزيد من التفاصيل حول كيفية إدارة هذه المخاطر.

إذا أظهرت الفحوصات أنك/شريكك قد تتعرض لضغط عصبي، وتريد أن تكون قادرًا على القيام بذلك، فهناك هي أشياء يمكنك القيام بها للعمل على تحقيق ذلك!

مزيج من اليوغا للكتفين والذراعين (انظر التمدد للرباطات الصندوقية) وممارسة "الانزلاق العصبي" يمكن أن يساعد في بناء القدرة على القيام بذلك. بالنسبة لانزلاق الأعصاب، ابحث عن مقاطع فيديو من معالج فيزيائي مرخص، مثل هذه الفيديوهات على شعاعي, المتوسط و الزند الانزلاق العصبي

كما هو الحال مع جميع الروابط، من الجيد أن تختبر أن مؤخرتك يمكن أن تكون في الوضعية المخطط لها بشكل مريح دون حبل قبل الربط في تلك الوضعية لأي مدة زمنية. لذا، اجعلي شريكك يتخذ وضعية ربط صندوقية جيدة:

إذا كان شريكك غير قادر على القيام بهذه الوضعية بأمان وتريدان أن يكون قادراً على القيام بذلك في المستقبل، فهذا شيء يمكن أن يعمل على تحقيقه. مزيج من اليوغا للكتفين والذراعين (انظر التمدد للرباطات الصندوقية) وممارسة "الانزلاق العصبي" يمكن أن يساعد في بناء القدرة على القيام بذلك. بالنسبة لانزلاق الأعصاب، ابحث عن مقاطع فيديو من معالج فيزيائي مرخص، مثل هذه الفيديوهات على شعاعي, المتوسط و الزند الانزلاق العصبي

شارك هذا المنشور

اترك تعليق

The Box Tie Position

Box Ties are popular with rope enthusiasts.  (For examples see: Bolero Box Tie, Box Tie with 101 Techniques, Gote Shibari, Karada Box Tie, Cross-Chest Box Tie.)

However, there are important things to understand about this position.  It is not something everyone can just do, so it is important to test that this position can be safely maintained by your partner before tying them into it!

This position by itself, even with no rope involved, may pose a risk of nerve compression on some people or if tied too tightly. Nerve compression is a dangerous situation that can result in long-term or permanent injury if not managed carefully.

See the links above and in the tutorial below for more details on how to manage this risk.

If testing does show that you/your partner may experience nerve compression, and you want to be able to do so, there are things you can do to work toward it!

A combination of yoga for the shoulders and arms (see Stretching for Box Ties) and a practice of “nerve gliding” can help build toward the ability to do this.  For nerve gliding, look for videos from a licensed physical therapist, like these on radial, median and ulnar nerve gliding.

As with all ties, it is good practice to test that your bottom can be in your planned position comfortably without rope before tying in that position for any length of time.  So, have your partner assume a good box tie position:

If your partner is unable to do assume this position safely and you both want them to be able to do so in the future, this is something they can work toward.  A combination of yoga for the shoulders and arms (see Stretching for Box Ties) and a practice of “nerve gliding” can help build toward the ability to do this.  For nerve gliding, look for videos from a licensed physical therapist, like these on radial, median and ulnar nerve gliding.

Share this Post

Leave a Comment